~|| منتدى ثانويــة الزلال ||~

هڷاً وَسهـڷاً بكِ ,
כـيآڪِ آڸبآڙـے ,
ٳذآ ڪآنَتْ هذہ أۈڵ ڗيآرۃ ڷڪِ ۉ ٺوڍيـטּ آلـﭡـڛـפـيڷ
فِيْ صَرכـنآ أضغطـے عَلـے 'تَڛجيلْ' ,
أمآ إذـآ ڪُنتِ ۈآحِدَهْ مِنْ مُبڍ۶ـآتُڼآ
ۈٺـوديـטּ آڷڍכֿـۋڵ ڶڶمُـטּـٺڍـے
ٳضغَطِـے عَلے 'دُخول'
ڼڛـ۶ـڍ بِـ ڒؤيتُڪ =)


مع تحيات:::.
الادارة..

    معاناة ثاني والامتحانات

    شاطر

    عبق الآمل

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 2199

    نقاط : 2431

    السٌّمعَة..| : 27

    العمر : 20

    معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف عبق الآمل في الخميس مارس 22, 2012 7:22 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





    صديقاتي طالبات الصف الثاني



    طبعا راح اطرح هنا موضوع يخصنا جميعا

    احببت ان اناقشكن فيه Rolling Eyes

    وياليت التفاعل منكن ومن يريد ايضآ آن يفيد



    طبعا هالموضوع بعد اجتماع مني ومن صديقاتي العزيزات

    وكنا سنطرح الموضوع مباشرةً للمرشده

    لكن احببنا ان نضعه هنا ليلم عدد اكبر وارآء آكثرIdea





    الا وهو مووووووووووووووضووووووووووع



    الآمتحآآآنآآآآآت



    طبعا ماننكر ان المذاكره اول باول لها فايده كبيره جداstudy

    لكن الشي بحدود.....

    لان اللحين ضررها اكبر من فايدتها

    صرنا نمل من المذاكره

    يعني مسالة الامتحانات الثلاثه ثم يختارون الافضل او يجمعون ويقسمون صارت مهلكه لنا

    اوك اتفقنا نذاكر ونهتم بس ماتكون في تحديد مصير الدرجات

    فلو كانت من باب انه نمتحن الفتره الاولى واللي تكون درجتها تمام خلاص تثبت لها

    واللي درجتها نازله تختبر الاختبار الثاني وكانهااعاده

    وتصير هالامتحانات اللي تنجمع وتنقسم وهاللخبطه امتحانات دوريه مافيها تحديد لمصير الدرجات

    او اوراق عمل >>>>بحيث ان نحن نذاكر ونلم بالمنهج قبل الامتحانات النهائيه(آو نقول اطلاع)



    انا من اول المتضررات وصديقاتي بهالنظام

    اصبحت المذاكره عندي غير مهمه جدا ماصرت اتحمس اني اذاكر وارجع

    قلت الهمه عندي يعني الامتحانات النهائيه بتيجي والطاقه منتهيه عندنا

    يكفي انها انتهت واحنا بالبدايه

    كما يقول المثل العامي (كثرة الدق تفك اللحام )

    فياااااااااااااليت انه ينظر لموضوعنا

    واللي عندها اي اعتراض وا اقتراح تتفضل



    طبعا اول موضوع بهالقسم وافتتحناه بشكوى >>>>فديتنا








    .

    .

    ==========================================


    برآئـــة قلب^_^

    عدد المساهمات : 303

    نقاط : 337

    السٌّمعَة..| : 10

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف برآئـــة قلب^_^ في الخميس مارس 22, 2012 7:42 am

    مشكوره عبوقه



    خطيتي الخطوه الاولى

    وان شاء الله يكتمل المشوااار



    ( من بدااية الترم الثاني ونحن في امتحانات مستمره )

    نبي حل لهذا الموضوع يكون في صالحنا من ناحية لم المناهج

    والاطلاع عليها قبل الامتحانات ..study



    نررجو من مرشدتنا تشرفنا هنا وتبدى رأيها ا

    عبق الآمل

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 2199

    نقاط : 2431

    السٌّمعَة..| : 27

    العمر : 20

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف عبق الآمل في الخميس مارس 22, 2012 7:47 am

    ياهلا فيكـ برآآءه

    يشرفني انك اول من رد علي





    باذن الله ^_^ يكتمل

    ونلقى الحل اللي يرضينا ويكون من ضمن القوانين والانظمه











    .

    .

    ==========================================


    شَوْق..~

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 1032

    نقاط : 1098

    السٌّمعَة..| : 26

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف شَوْق..~ في الخميس مارس 22, 2012 5:29 pm

    اي والله احس اني كرهت آلمدرسه من كثر الامتحانات ..

    تسلميين عبوقه ع الطرح الرائع .::

    عبق الآمل

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 2199

    نقاط : 2431

    السٌّمعَة..| : 27

    العمر : 20

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف عبق الآمل في الخميس مارس 22, 2012 8:21 pm

    ياهلا فيكـ شوق نورتيني ^_^








    .

    .

    ==========================================


    Maroosha Hizah

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 158

    نقاط : 230

    السٌّمعَة..| : 15

    العمر : 22

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف Maroosha Hizah في الجمعة مارس 23, 2012 11:30 pm

    صحيح كلامك والله جيتي ع الجرح >>
    كثرة الامتحانات أرهقتنا فعلا ما نوصل آخر الترم إلا الطاقة عندنا زيييرووو بس بالنسبة إلنا ثالث ثانوي ناقشنا معلماتنا بهالأمر أكثر من مرة وكان إلهم وجهة نظر ثانية وهيه:: أولا / إنا نظل متابعين لدروسنا وماتجي الامتحانات النهائية إلا وإحنا لامين بالمنهج بشكل عام و الأمر الثاني / إنو هوا نظام مفروض عليهم لانو حتى مدرساتنا يتعبوا بوضع الأسئلة والتصحيح بالإضافة لبقية مسؤولياتهم >>>أنا أتمنى لو كل مادة يكون إلها امتحان واحد أو امتحانين للي تحب تحسن درجتها بالمادة وإّذا رغبت المدرسة بامتحانات أكثر ماتحسبها مجرد امتحانات دورية تشوف فيه مدى فهم الطالبة للجزء اللي اختبرتها فيه ..اتوقع كذا بكون أريح للطالبة وللمدرسة (( انا هذا رأيي وأتمنى من الجميع مشاركة الموضوع معنا )).. بالتوفييق بنااات

    دفترابو20عربي

    عدد المساهمات : 47

    نقاط : 53

    السٌّمعَة..| : 10

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف دفترابو20عربي في السبت مارس 24, 2012 3:40 am

    الله يعينكـ عبوقه والله اشوف معاناتك بالبيت



    ان شاء الله يستمعوا لشكواكم ويتعاطفون معاكم







    الله يوفقك ويحقق مرادكـ

    عبق الآمل

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 2199

    نقاط : 2431

    السٌّمعَة..| : 27

    العمر : 20

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف عبق الآمل في السبت مارس 24, 2012 4:24 am

    آمــــــــــــــــــــــين الله يسمع منك









    شرفني مروركـ








    .

    .

    ==========================================


    آُنْثـى آلْشتَـاتْ ..~

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 1004

    نقاط : 1121

    السٌّمعَة..| : 21

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف آُنْثـى آلْشتَـاتْ ..~ في السبت مارس 24, 2012 4:28 am

    عاد أنتي دايم يا عبقبق تجين على الجرح .. Crying or Very sad
    أنا أكره شيء أسمه امتحانات Sad ..
    >> إذا عندي امتحان أصير نفسيه مع الكل وإلحين صايرين عندنا كل يوم امتحان فأنا صرت كل يوم نفسيه أعصب على كل شيء وأي شيء .. >> أرحمونـــا .. لا وفوق ذلكـ يطالبونا نحضر No ..




    عبق الآمل

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 2199

    نقاط : 2431

    السٌّمعَة..| : 27

    العمر : 20

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف عبق الآمل في السبت مارس 24, 2012 4:38 am

    Maroosha Hizah كتب:صحيح كلامك والله جيتي ع الجرح >>
    كثرة الامتحانات أرهقتنا فعلا ما نوصل آخر الترم إلا الطاقة عندنا زيييرووو بس بالنسبة إلنا ثالث ثانوي ناقشنا معلماتنا بهالأمر أكثر من مرة وكان إلهم وجهة نظر ثانية وهيه:: أولا / إنا نظل متابعين لدروسنا وماتجي الامتحانات النهائية إلا وإحنا لامين بالمنهج بشكل عام و الأمر الثاني / إنو هوا نظام مفروض عليهم لانو حتى مدرساتنا يتعبوا بوضع الأسئلة والتصحيح بالإضافة لبقية مسؤولياتهم >>>أنا أتمنى لو كل مادة يكون إلها امتحان واحد أو امتحانين للي تحب تحسن درجتها بالمادة وإّذا رغبت المدرسة بامتحانات أكثر ماتحسبها مجرد امتحانات دورية تشوف فيه مدى فهم الطالبة للجزء اللي اختبرتها فيه ..اتوقع كذا بكون أريح للطالبة وللمدرسة (( انا هذا رأيي وأتمنى من الجميع مشاركة الموضوع معنا )).. بالتوفييق بنااات



    ياهلا فيك كلامك تمام التمام



    وباذن الله ينظر له








    .

    .

    ==========================================


    عبق الآمل

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 2199

    نقاط : 2431

    السٌّمعَة..| : 27

    العمر : 20

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف عبق الآمل في السبت مارس 24, 2012 4:41 am

    NāđôõЧ.Ā.Ś كتب:
    عاد أنتي دايم يا عبقبق تجين على الجرح .. Crying or Very sad
    أنا أكره شيء أسمه امتحانات Sad ..
    >> إذا عندي امتحان أصير نفسيه مع الكل وإلحين صايرين عندنا كل يوم امتحان فأنا صرت كل يوم نفسيه أعصب على كل شيء وأي شيء .. >> أرحمونـــا .. لا وفوق ذلكـ يطالبونا نحضر No ..






    هههههههههههههههههه فديتك



    اي والله معك حق حتى اهلي ملوا مني

    كل شي اخرب عليهم منشان امتحاناتيscratch

    حتى اشياء ثانويه عندي اهملتها مره ومواهب عندي احب امارسها كمان تركتها

    حتى العباده قصرنا معها

    الله يرحم حالنا ونلقى صرفه








    .

    .

    ==========================================


    رُوحْ أُنْثَــى..~

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 122

    نقاط : 126

    السٌّمعَة..| : 12

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف رُوحْ أُنْثَــى..~ في السبت مارس 24, 2012 5:38 am

    أصلآ انا أكررررررررررررررره الدراسة والمدرسة زاد كملت عليها كثرة الإمتحانات



    قسم بالله انه تبلد الإحساس عندي معد صرت اهتم فيها

    لا وفوق هذا كله يرفعون ضفطنا بناخذ الأفضل لالالالالا عشان شاغبتوا ولا سويتوا شي بأجمع واقسم

    هم وش عليهم احنا رحنا فيها وهم مريحين على الأخر ... ترى احنا بششررررررر والله بشر وربي انحن بشر ونحس ارحمووووووووووووووونا .. والله اني كرهت المدرسة باللي فيها من الضغط اللي جانا ..

    شكرآ عبوقة على هذا الطرح الجميل والرائع ..

    عبق الآمل

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 2199

    نقاط : 2431

    السٌّمعَة..| : 27

    العمر : 20

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف عبق الآمل في السبت مارس 24, 2012 5:53 am

    ياهلا فيك سومي



    هههههههههههههههههههههههههههههه

    طاقات داخلك وتفجرت

    لا ان شاء الله يتعدل الوضع

    ويصير اللي بيريحنا








    .

    .

    ==========================================


    ^قطر الندى^

    عدد المساهمات : 20

    نقاط : 24

    السٌّمعَة..| : 10

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف ^قطر الندى^ في الثلاثاء مارس 27, 2012 4:51 am

    يعطيك العافيه عبووقه على هالموضوع بس عن جد موضوع كان امنيتي احد يتكلم فيه ومايحتاج اعلق ماشاء الله عليكم كفيتو ووفيتو بس انا باظيف نقطه اللي هي



    فوق هالامتحانات كثرة الواجبات والله صرت امل واصير اتركها للمدرسه ملينااا بجد ياليت تساعدونا وتراعوننا

    احنا قلناا بنستفيد من هالمتتدى وان شاء الله نستفيد منه من هالنااحيه واذا كان على ان لازم نلم بالمنهج قدامناا خييييييير باقي المتحانات النهائيه بنلم فيه وكفاااايه



    تقبلي مروري

    عبق الآمل

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 2199

    نقاط : 2431

    السٌّمعَة..| : 27

    العمر : 20

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف عبق الآمل في الثلاثاء مارس 27, 2012 4:54 am





    برآآآفو قطر





    نقطه جميله جدآآآ



    وان شاء الله يكون هالموضوع من اول المواضيع اللي بتنحل بهالمنتدى>>ورآنآ شكآوي








    .

    .

    ==========================================


    طيبة المشاعر

    الدولـَــة.♥.: :

    المــزاج♥: :

    انثى

    عدد المساهمات : 2

    نقاط : 4

    السٌّمعَة..| : 10

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف طيبة المشاعر في الثلاثاء مارس 27, 2012 6:43 am

    موضوع في غاااااااايت الأهميه أشكرك من أعماق قلبي ياصديقتي الغاليه ❤ ❤ صراحه من كثر ماذكرت ماعد أستوعبت بغض النضر عن الهم في الحصص ماقبل الأختبار

    عبق الآمل

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 2199

    نقاط : 2431

    السٌّمعَة..| : 27

    العمر : 20

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف عبق الآمل في الثلاثاء مارس 27, 2012 8:03 am

    ياهلا وغلا فيك طيبة المشاعر



    نورتي الموضوع بوجودكـ



    اي والله انك صااااااادقه

    من ناحية هالنقطه

    ماصرنا نركز في الحصص اللي تسبق الامتحان



    الله يفرجها علينا ^_^








    .

    .

    ==========================================


    صدود

    الدولـَــة.♥.: :

    المــزاج♥: :

    انثى

    عدد المساهمات : 27

    نقاط : 29

    السٌّمعَة..| : 10

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف صدود في السبت مارس 31, 2012 1:55 am

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخخ ياميرو جيتي على الجرح بس يارب أحديدري وحس فينا والله إني مليت وجاني بعد تبلد إحساس





    الدموع على وشك تنزل

    يعني

    لااااااااااااااااااااااااااااااا تعليــــــــــــــــــــــــق

    عبق الآمل

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 2199

    نقاط : 2431

    السٌّمعَة..| : 27

    العمر : 20

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف عبق الآمل في السبت مارس 31, 2012 3:32 am

    هههههههههههههههههه ياهلا فيك صدود









    يارب ينحل الموضوع

    او على الاق يتخفف شوي من النظام

    ربكـ كريم








    .

    .

    ==========================================


    همس الـ alroo7 ـروح

    عدد المساهمات : 43

    نقاط : 62

    السٌّمعَة..| : 14

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف همس الـ alroo7 ـروح في الإثنين أبريل 02, 2012 8:26 am



    يا الله والله انو فكرتك انا لووحدي اللي اعاااني ::زعل:: حتى بالمدرسه وربي اشوووف كل صديقاتي مدهوررين ماعاد صرنا مثل اول كنا نشيطين ومتحمسين حتى بنشاطات المدرسه والاذاعات كنا نجيبها اول باول حتى كنا نحفظ مواعيد اذاعتنا من شدده الضغط النفسي والقلق والخوف من المعدل صرنا مهملين انا حتى نفسييييي اهملتها والسبب الامتحاااااااااااااانات والله مافي شفقه //والله::
    ورببي طموحي تحطمممت منجد بسسسبب كثر هالامتحانات يوم وراء يوم ورا يوم وكل يوم خوف وقلق وفوووووووووووووووووق هذا كله كل معلمه تطلب مطويه ودفتر كامل وتحضير ومذاكره الدرس اللي قبل ومشاركه واختباررر وكمان كل اختبار اصصعب من قبله وووكل معلمه تبي تقسم هذا وهذا وهذا وهذا وهذا وبعدها نهلكككككككككككككككككنا لذا لازم نراجع موضوع الامتحانات التعليم والدين يسررررر واتوقع مدرستنا الوحيده اللي تقسم 3 امتحانات والله العضييييييم شهقناها تعب ونفسسس معانات صديقاتي اللي قالوها احس فيها اهمل نفس عباده هوايه ووووصرت عصبيه ::حزن::

    المرشدة

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 884

    نقاط : 1142

    السٌّمعَة..| : 44

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف المرشدة في الإثنين أبريل 02, 2012 4:28 pm

    كنت أتابع موضوعك عبق بصمت لاسبابي الخاصه..وكنت اراقب ردود زميلاتك

    أنا معكن في الضغط النفسي المتولد من كثرة الاختبارات..وقد طرحنا فكرة أوراق العمل لدى المعلمات ونتمنى باذن الله أن نجد لها قبول..وجميع معلماتكم مدركات ومتفهمات وهن أحرص على مستواكن بالدرجه الاولى ..قد يقول البعض اني ذكرت ذلك لانهن زميلاتي..ولكن يشهد الله على مااراه ظاهرا لي أن الجميع يحرص على رفع المستوى..وستجدون كلامي مطبقا على الواقع باذن الله

    دمتم بود

    آُنْثـى آلْشتَـاتْ ..~

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 1004

    نقاط : 1121

    السٌّمعَة..| : 21

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف آُنْثـى آلْشتَـاتْ ..~ في الإثنين أبريل 02, 2012 7:41 pm


    كنا ننتظر ردكـ بفارغ الصبر ..
    لكن .. ما الحل ؟!.. Rolling Eyes Crying or Very sad ..
    أوراق العمل المعلمات كلهم ما يطبقونها ماعدا قله منهم .. No

    عبق الآمل

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 2199

    نقاط : 2431

    السٌّمعَة..| : 27

    العمر : 20

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف عبق الآمل في الإثنين أبريل 02, 2012 11:05 pm

    همس الروح ياهلا فيكـ نورتي الموضوع



    كلامكـ صحيح من نآحية المتطلبآت الاخرى لآبد منها صحيح لكن مآوجدنآ الوقت الكآفي لعمل هذا كله مع الامتحآآآنآآآت







    يآهلآ فيكـ آستآآآذتي

    آنرت الموضوع وبقوه

    بآذن الله نجد التغيير

    ومآيقصرون معلمآتنآ بآذن الله

    الله يكتب آجركـ وآجرهم ^_^








    .

    .

    ==========================================


    NORAH

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 40

    نقاط : 64

    السٌّمعَة..| : 10

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف NORAH في السبت أبريل 21, 2012 7:10 pm

    تيب حصلتو احد تتناقشو معاه ف هالموضوع؟

    انــا القمــــر..

    الدولـَــة.♥.: :

    المــزاج♥: :

    انثى

    عدد المساهمات : 51

    نقاط : 53

    السٌّمعَة..| : 10

    رد: معاناة ثاني والامتحانات

    مُساهمة من طرف انــا القمــــر.. في الجمعة أبريل 27, 2012 3:41 am

    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا



    <p>لا تعليق مهم تكلمنا وفهمنا المعلمات عن معانتنا من الامتحنات صارت فرض واااااااجب علينا....

    <p>
    <p>
    <p>صبرا جميلا يارب....

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 3:58 pm