~|| منتدى ثانويــة الزلال ||~

هڷاً وَسهـڷاً بكِ ,
כـيآڪِ آڸبآڙـے ,
ٳذآ ڪآنَتْ هذہ أۈڵ ڗيآرۃ ڷڪِ ۉ ٺوڍيـטּ آلـﭡـڛـפـيڷ
فِيْ صَرכـنآ أضغطـے عَلـے 'تَڛجيلْ' ,
أمآ إذـآ ڪُنتِ ۈآحِدَهْ مِنْ مُبڍ۶ـآتُڼآ
ۈٺـوديـטּ آڷڍכֿـۋڵ ڶڶمُـטּـٺڍـے
ٳضغَطِـے عَلے 'دُخول'
ڼڛـ۶ـڍ بِـ ڒؤيتُڪ =)


مع تحيات:::.
الادارة..

    هل استمتعت يوما بفشلك

    شاطر

    أم ميساء

    عدد المساهمات : 60

    نقاط : 94

    السٌّمعَة..| : 12

    هل استمتعت يوما بفشلك

    مُساهمة من طرف أم ميساء في الجمعة فبراير 24, 2012 4:47 am

    هل استمتعت يوما بفشلك ؟!


    متعة الفشل

    هل فشلت في تحقيق شيء مهم في حياتك ؟!

    هل مررت في حياتك بمعاناة وحزن وإحباط ؟!

    هل تعبت من كثرة الفشل حتى سيطر على عقلك وأعماقك وجسمك وصحتك ؟!

    هل هذا الفشل جعلك تخاف من اتخاذ خطوة عملية تجعلك تسهم في بناء الحضارة

    هل نسيت أحلامك ؟!

    إن الفشل في تحقيق ما تريد أمر طبيعي في العالم الذي نعيش فيه

    وليس الفشل هو الذي يجعل منا فاشلين

    لكن إذا توقفنا عن المحاولات وقبلنا هذا الفشل نكون فاشلين

    ليس المهم ما حدث لك في الماضي

    ولكن ماذا ستفعل الآن هو الذي سيصنع الفرق في حياتك

    وحتى تتغير الأمور يجب أن تغير نفسك وليس الآخرين

    لا ترضى أن تعيش على هامش الحياة وكأنه لاوزن لك ولا قيمة

    لو أردت أن تكون ناجحا أعطي فوق طاقتك فقط 1%

    عندها تشعر بأنك تعطي وتحقق نجاحا حقيقيا


    أفعال صغيرة تقودك إلى نجاحات كبيرة

    طموحاتنا بالحياة تحدثها أفعال صغيرة

    دعني أخبرك عن شخص عاش معنا على هذا الكوكب

    شخص فشل بالتجارة وعمره 24 سنة

    وفشل مرة أخرى بالتجارة أيضا .. وخسر كل أمواله وعمره 31 سنة

    ثم حاول مرة ثانية وعمره 34 سنة وفشل

    أصيب بانهيار عصبي وهو عنده 36 سنة

    ثم اتجه إلى المجال السياسي

    ففشل في الانتخابات بدخول الكونجرس كعضو فيها وعمره 38 سنة

    ثم فشل مرة ثانية أن يدخل الكونجرس وعمره 40 سنة

    وفشل مرة ثالثة وعمره 42 سنة

    ثم فشل مرة رابعة وعمره 46 سنة

    ثم فشل مرة خامسة وعمره 48 سنة

    ثم فشل أن يكون نائبا للرئيس وعمره 50 سنة

    ثم اختير رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية وعمره 52 سنة !!

    هذا الشخص

    هو إبراهام لينكولن .. الملقب بمحرر العبيد

    هل تعرفه .. كتبه التاريخ لنا !!



    فأهلا بالفشل إن كان سيتركني أتحرك لأحقق ما أريد
    هل استمتعت يوما بفشلك؟
    والآن .. استمتع

    αмσσℓ.α.s

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 458

    نقاط : 512

    السٌّمعَة..| : 11

    رد: هل استمتعت يوما بفشلك

    مُساهمة من طرف αмσσℓ.α.s في الجمعة فبراير 24, 2012 5:17 am

    فأهلا بالفشل إن كان سيتركني أتحرك لأحقق ما أريد

    .

    .

    رائع جدا ..Smile

    شكرا اخيتي على هذه الكلمات الرائعه ..

    أنرتي

    noor maslat

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 33

    نقاط : 86

    السٌّمعَة..| : 12

    العمر : 21

    رد: هل استمتعت يوما بفشلك

    مُساهمة من طرف noor maslat في الأحد فبراير 26, 2012 1:36 am

    لا يوجد هناك فشل حقيقي، فما ندعي بأنه فشل ما هو إلا خبرة قد اكتسبناها من واقع تجاربنا في الحياة،

    فلابد أن يكون الفشل معلماً لنا وليس مقبرة لطموحاتنا، والفشل ليس هزيمة وإنما حالة تأخير للنجاح لنشعر بلذة النجاح

    فالحياة عبارة عن تجارب وخبرات ..وكل واحدة من هذه الخبرات تجعلنا أكثر قوة على الرغم من أنه غالباً ما نغفل عن إدراك ذلك!

    كما يقول المثل "الضربات التي لا تقصم الظهر تقويه"
    ولا ننسى أن نهاية كل فشل هي بداية لنجاح زااهر ..

    شكراً على الطرح الأكثر من رااائع .. والذي يحمل بين طياته الحكم والعبرة
    جزاااااك الله كل خير .. ووفقك لما يحب ويرضى ...

    عبق الآمل

    الدولـَــة.♥.: :

    انثى

    عدد المساهمات : 2199

    نقاط : 2431

    السٌّمعَة..| : 27

    العمر : 20

    رد: هل استمتعت يوما بفشلك

    مُساهمة من طرف عبق الآمل في الإثنين فبراير 27, 2012 5:06 am

    جزيتي خيرآ على الموضوع الآكثــــر من رآئـــع

    برآئـــة قلب^_^

    عدد المساهمات : 303

    نقاط : 337

    السٌّمعَة..| : 10

    رد: هل استمتعت يوما بفشلك

    مُساهمة من طرف برآئـــة قلب^_^ في الأربعاء فبراير 29, 2012 3:29 am

    كلماااااااااااات رائعه ....

    جزااااااااك الله خير ...

    gн∂σσ αℓ876αη ❀ι ❀

    الدولـَــة.♥.: :

    المــزاج♥: :

    انثى

    عدد المساهمات : 370

    نقاط : 526

    السٌّمعَة..| : 15

    رد: هل استمتعت يوما بفشلك

    مُساهمة من طرف gн∂σσ αℓ876αη ❀ι ❀ في الأربعاء فبراير 29, 2012 7:48 am

    النفوس لديى البشر تنقسم الى قسمين ::
    1- الفئة الاولى الذين يتصدى لهم الفشل في محاولة واحدة من محاولاتهم للنجاح فييأسون وينتصر الفشل
    2- الفئة الثانية الذين ان تصدى لهم الفشل في أكثر من محاولة لهم للنجاح فيُرٌةُ ابتسامة ويكملون طريقهم وهؤلاء هم الذين انتصروا على الفشل بابتسامة ومحاولة أخرى ..


    يعطيك الف عافية استاذتي ع الموضوع
    ..

    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 6:32 pm