حاآآلات تصيب الطالبات في المدارس
الهدوء :حالة تصيب أجواء الفصل عندما يغرق الجميع في الخوف أو الرعب أو النوم .
الإحباط : حالة تعاني منها الطالبات عند استلام الشهادة .
الطاولة المدرسية:مادة بدائية للفن التشكيلي..
فقدان الأمل:حالة تصيب الطالبات عند حضور المعلمة بعدما تحققن من خبر غيابها.
الفرج: حالة معاكسة للسابقة حيت تنفرج فيها أسارير الطالبات في حالتين :
الأولى : عندما يتأكدن من خبر غياب المعلمة .
الثانية : إذا ضرب جرس الحصة الأخيرة.
هزة أرضية :حالة مقاربة للسابقة .. لكنها اعنف .. السقف يكاد يسقط ..
الأصوات تعلو..
ترى ماذا حدث ؟؟!!
جواب الحالة : المعلمة غا ايبة .
تفسير المعلمات لحركات الطالبات في الحصص ::
الابتسامة في الحصة : قلة أدب وعدم احترام للمعلة وعدم المبالاة بالحصة .<<هاذي عندنا بقوة
السؤال عما استصعب عليهن من الدرس في الحصة : استغباء .
التعب و الإعياء في الحصة : دلع .
عدم الحصول على الدرجة الكاملة : تقصير و إهمال لا خطأ أو نسيان .
الشرود في الحصة ولو لثانية : عشق وغرام .
التلفت وكثرة الحركة والكلام في الحصة والجلوس من الطفش و قول أستاذة انتهت الحصة : طرد المعلمة من الحصة بشكل غير مباشر
الإحباط : حالة تعاني منها الطالبات عند استلام الشهادة .
الطاولة المدرسية:مادة بدائية للفن التشكيلي..
فقدان الأمل:حالة تصيب الطالبات عند حضور المعلمة بعدما تحققن من خبر غيابها.
الفرج: حالة معاكسة للسابقة حيت تنفرج فيها أسارير الطالبات في حالتين :
الأولى : عندما يتأكدن من خبر غياب المعلمة .
الثانية : إذا ضرب جرس الحصة الأخيرة.
هزة أرضية :حالة مقاربة للسابقة .. لكنها اعنف .. السقف يكاد يسقط ..
الأصوات تعلو..
ترى ماذا حدث ؟؟!!
جواب الحالة : المعلمة غا ايبة .
تفسير المعلمات لحركات الطالبات في الحصص ::
الابتسامة في الحصة : قلة أدب وعدم احترام للمعلة وعدم المبالاة بالحصة .<<هاذي عندنا بقوة
السؤال عما استصعب عليهن من الدرس في الحصة : استغباء .
التعب و الإعياء في الحصة : دلع .
عدم الحصول على الدرجة الكاملة : تقصير و إهمال لا خطأ أو نسيان .
الشرود في الحصة ولو لثانية : عشق وغرام .
التلفت وكثرة الحركة والكلام في الحصة والجلوس من الطفش و قول أستاذة انتهت الحصة : طرد المعلمة من الحصة بشكل غير مباشر